حياتنا والمستقبل



 
الرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
اهلا بكم فى منتدى حياتنا والمستقبل يشرفنا تواجدكم معنا ومشاركتنا باسهام ما ترونه مفيدا وخلاقا مع تحيات ادارة المنتدى وتحيات صابر حجاج ياسين المحامى

شاطر | 
 

 مرتضى منصور يعلن الحرب على ثورة 25 يناير ويصفها ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1546
تاريخ الميلاد : 10/03/1968
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 50
الموقع : naturallaw.yoo7.com
العمل/الترفيه : محامى
المزاج : مبسوط بيكم

مُساهمةموضوع: مرتضى منصور يعلن الحرب على ثورة 25 يناير ويصفها ....   السبت مارس 19, 2011 9:50 am


بقلم : صابر حجاج ياسين المحامى

مازال يمارس مرتضى منصور هوايته فى تقليل الاشياء الجميلة . بعد ان خرب نادى الزمالك وادخل فيه الانقسامات بحثا عن دور له داخل النادى بكل الوسائل انتقل الى ثورة لم يحلم بها ولم يتوقعها ويعيش فى وهمه البعيد عن الواقع ويبحث عن هوايته فى الشو الاعلامى بعد ان تجاهله الاعلام هذه الايام واصبح التسليط الاعلامى على شباب الثورة وما يجرى من تداعيات عقب الثورة فقد عقد مؤتمراً جماهيرياً يوم الجمعة أمام مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، هاجم فيه الثورة المصرية وشباب 25 يناير، ورموز المعارضة المصرية، ومقدمي البرامج الحوارية ''توك شو'' على الفضائيات المصرية.

وقال منصور إنه لاتوجد ثورة من الأساس حتى يكون لها ثورة مضادة، ''هي فين الثورة عشان تبقى فيه ثورة مضادة دي اسمها ثورة شادي ووائل''.
وأضاف أن ''''مصر مقبلة على كارثة بسبب ما حدث منذ 25 يناير؛ فما جرى في مصر ليس ثورة، فلكل ثورة قائد مثل أحمد عرابي وسعد زغلول وجمال عبد الناصر، ولكن هل هناك ثورة يقودها شادي ووائل؟''.

وتساءل مرتضى منصور، خلال المؤتمر الذي حضره مايقرب من 200 شخص، ''ماذا تغير في مصر بعد 25 يناير؟ جميع مؤسسات الدولة انهارت مثل مجلس الشعب والشورى وجهاز الشرطة والبورصة بالإضافة إلى فتنة طائفية، فهل هذه نتائج ثورة أم عمل تخريبي''.

وصب جام غضبه على إعلاميين ومقدمي برامج التوك شو، أمثال الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، ومنى الشاذلي وعمرو أديب وريم ماجد وبثينة كامل، مشيراً إلى أنه ممنوع من الظهور في الإعلام، معلناً في نفس الوقت أنه سيظهر في قناة المحور يوم الأحد.

كما هاجم الأديب العالمي علاء الأسواني والدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والدكتور أيمن نور زعيم حزب الغد، داعياً الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق للترشح للرئاسة، وأنه يجهز لمؤتمر صحفي ضخم يليق بالفريق شفيق لكي يعلن خلاله ترشحه للرئاسة.

وعلى رأى المثل لم يجد عيب فى الورد قال له يا احمر الخدين

_________________

صابر حجاج ياسين
المحامى
0122804556
0191535441
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سكاىبى : saber5hgag
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naturallaw.yoo7.com
 
مرتضى منصور يعلن الحرب على ثورة 25 يناير ويصفها ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حياتنا والمستقبل :: الفئة الاولى :: قسم الأخبار و الحوادث و التقارير الصحفية-
انتقل الى: